مارسيلو يسيل لعاب سان جيرمان وجوفنتوس
وقت الجزائر -

Wakteldjazair ‏3 دقائق مضت رياضة 0 زيارة

بعد أن فقد مكانته الرسمية في ريال مدريد

يبدو أنَّ أحد أبرز نجوم ريال مدريد، يستعد لحزم حقائب الرحيل عن قلعة النادي الملكي، وسط اهتمام من ناديي باريس سان جيرمان، وجوفنتوس، في الحصول على خدماته.

فقد أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أنَّ فقدان النجم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لمكانته الرسمية في ريال مدريد، قد يدفعه لحزم حقائبه والرحيل قريبًا. وأشار الموقع إلى أنَّ “النجم البرازيلي يُسيل لعاب كل من جوفنتوس، وباريس سان جيرمان، اللذين سيدخلان في معركة ثنائية للظفر بخدماته”. وسطع نجم مارسيلو بشكل كبير في الولاية التدريبية الأولى للمدرب زين الدين زيدان، وساهم في بسط الملكي سيطرته على دوري أوروبا، فضلاً عن الفوز بعدة ألقاب محلية. ورغم أنَّ النجم البرازيلي، يُعدُّ قطعة أساسية في كتيبة زيدان، بيد أنَّ تعاقد “الميرنغي” مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، صعّب من مهمة مارسيلو في اللعب بشكل دائم مع الفريق، وأشعل التكهنات حول مستقبله. ويبحث مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل عن ظهير أيسر من طينة مارسيلو، لاسيما مع رغبة الفريق الباريسي في الاستفادة من خدماته بدوري أبطال أوروبا، الذي يأمل باريس، في الفوز بلقبه. أما جوفنتوس، فإنه قد يلجأ إلى سلاح نجمه كريستيانو رونالدو من أجل إقناع مارسيلو بالانتقال إلى فريق “السيدة العجوز”، حيث تجمع النجم البرتغالي، علاقة صداقة قوية مع مارسيلو. يُذكر أن مارسيلو، 31 عامًا، يرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهي صيف سنة 2022، وتبلغ القيمة المالية له تقريبًا 25 مليون أورو، حسب ما أورد موقع “ترانسفير ماركت”، المتخصص في أخبار اللاعبين.

م.نورالدين/ الوكالات

تحقق أيضا

بطولـــــــــة العالـــــــــــم لألعــــــــــــــاب القــــــــوى قرر صاحب الميداليتين الفضيتين في الألعاب الاولمبية بريو دي جانيرو- 2016، …

بلماضي يبدي رضاه عن أداء أبطال إفريقيا ويصرح: بدا المدرب الوطني جمال بلماضي راضيا على …

بعد الإخطارات العديدة بتجاوزات في ملفات الخروج قررت الخزينة العامة تسجيل كل ملفات الخروج للهيئات …



إقرأ المزيد