الجزائر تجهز ودية كولومبية لأسبوع الفيفا المقبل
الشروق أون لاين -

تلقى الاتحاد الكولومبي لكرة القدم طلبا من قبل نظيره الجزائري، لخوض مباراة ودية بين منتخبي البلدين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، المقررة في شهر أكتوبر المقبل.

وكشف موقع “ليجا ديبورتيفا” المختص بمتابعة كرة القدم الكولومبية أن الاتحاد الكولومبي لم يفصح بعد عن موقفه النهائي من هذه الدعوة.

ويبحث منتخب الجزائر عن ملاقاة منتخبين قويين في فترة التوقف الدولي المقبلة، وذلك لتجهيز نفسه بأفضل ما يكون لبدء التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا “الكاميرون 2021”.

يذكر أن بطل أفريقيا في مناسبتين واجه، الإثنين، بنين وديا وتفوق عليه بنتيجة 1-0 بهدف سجله مهاجمه المخضرم إسلام سليماني من ركلة جزاء.

ولم يخسر الخضر في آخر 14 مباراة له، حيث حقق 12 فوزا وتعادلا في مناسبتين فقط.

وفرض “الخضر” سيطرة مطلقة على منافسات أمم أفريقيا مصر 2019 بتحقيقهم 7 انتصارات خلال المباريات الـ7 التي لعبوها. وتعود آخر هزيمة لـ”محاربي الصحراء” إلى شهر أكتوبر الأول من السنة الماضية، تاريخ مواجهة بنين لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا مصر 2021. وانعكس هذا التألق على مركز “الخضر” في التصنيف الشهري للمنتخبات، الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث باتوا يحتلون المركز الـ40 عالميا، محققين قفزة كبيرة عن تصنيفهم السابق الذي كان في المركز الـ68.

The post الجزائر تجهز ودية كولومبية لأسبوع الفيفا المقبل appeared first on الشروق أونلاين.



إقرأ المزيد